مميزات عسل النحل HONEY كدواء ووقاية

-->
مميزات عسل النحل HONEY كدواء ووقاية :
يسر الدواء وسهولة الوصول إليه أمان الدواء ..وعدم خشية أعراضه الجانبية يبعث الطمأنينة في نفس المريض صدق الدواء في نتائجه يؤكد ثقة المريض في دوائه وطبيبه لذلك وغيره كان العسل أهم دواء لكثير من حالات المرض وقد كثرت الأبحاث عن العسل والنحل BEE حتى أصبحت تشكل حيرة لمن يتصدون للبحث في هذا الموضوع، وفى سنة 1985 أسست الصين مصحة يقوم العلاج فيها على عسل النحل BEE HONEY وسميت مستشفى العسل.
العسل دواء مفيد في هذه الحالات:
التسمم الغذائي : بتناول 6 ملاعق عسل نحل BEE HONEY كبيرة
حركة: التنفس فهو ينظم حركة التنفس إذا استعمل بانتظام وهو يفيد المحاضرين والمدرسين
تشنج العضلات : الناتجة من مجهود رياضي وتقلصات الوجه والجفون بتناول ملعقة كبير بعد الوجبات.
عسل النحل BEE HONEY والحمل: قيء الحمل والغثيان والدوخة تزيلها بتناول السيدة 3 ملاعق عسل عند استيقاظها صباحا وقبل نزولها من السرير
الإمساك وحرقان القلب: فعلاجه تناول ملعقتين عسل نهارا.
الأرق: فتناول ملعقتين عسل قبل النوم تضمن للحامل نوما هادئا علاوة على تناول العسل بانتظام أثناء الحمل يقي من تسمم الحمل
العسل وأمراض الكبد : لي تجربة شخصية مع والدي الذي كان يعانى من التهاب وبائي فداوم على عسل النحل BEE HONEY والليمون فشفى بحمد الله، ولى تجربة مع مريض كان يشكو من حصوات صفراوية والتهاب الحويصلة المرارية منذ مدة كبيرة واختفى الألم بالمواظبة على تناول عسل النحل BEE HONEY بانتظام. وفى حالة ضخامة الكبد والطحال كانت النتيجة بالمعالجة بحقن العسل هي التحسن في القوة الجسدية وزيادة الشهية، وقد استخدم العسل في مستشفى جامعي بايطاليا في علاج الالتهاب الكبدي الوبائي فحدث تحسن كبير في وظائف الكبد بأخذ10 ملاعق عسل نحل HONEY كبيرة يوميا فزادت من قدرة الخلايا الباقية بالكبد والتي لم يصبها التلف.
العسل والتهاب مجرى البول : العسل ممتاز في علاج التهاب مجرى البول الدموي لكون العسل له قوة غريبة في امتصاص الرطوبة من اى شيء يتصل به وبالتالي تموت البكتيريا نتيجة امتصاص الرطوبة منها.
جروح البواسير : باستخدام العسل كمرهم على الجروح وجد أنه يفوق كافة أنواع المراهم
جروح العمليات القيصرية: استعمل العسل بنجاح فائق بواسطة المؤلف على لبخة مرتين يوميا في اليوم لمدة 4 أيام فتم الشفاء والتأم الجرح بعد إجراء كل أنواع الجراحات وزال الصديد ويستعمل العسل في جروح البطن بعد استئصال الرحم

Facebook Comment

c2

c3

c