كبسولة سريعة عن فوائد عسل النحل

يستخدم عسل النحل HONEYكغذاء بعد جراحات الكبد، وقد وجد أنه بهذه الطريقة يمكن تحسين كفاءة الكبد حيث يزيد عسل النحل HONEY من قدرة الخلايا الباقية في الكبد والتي لم يصيبها التلف .

يخفف عسل النحل HONEY من الآلام والحرقان والميل إلى القيء في حالات الإصابة بقرحة المعدة والاثنى عشر، حيث يمكن تناول عسل النحل HONEY في هذه الحالة قبل الإفطار أو الغذاء بساعتين، وبعد تناول العشاء بثلاث ساعات على أن يكون العشاء خفيفا ويفضل استخدام عسل النحل HONEY على هيئة محلول فاتر .

يساعد عسل النحل HONEY على زيادة عملية تكوين الشعيرات الدموية التي تساعد على التئام الحروق والجروح علاوة على قتل أى ميكروبات تلوث الجروح والحروق.

يستخدم عسل النحل HONEY في علاج الدمامل والخراريج وحب الشباب وقرح الفراش والثأليل المزمنة في باطن القدم .

عسل النحل HONEY ذو قيمة غذائية عالية للسيدات الحوامل

عسل النحل HONEY علاج ناجح لحالات غثيان الحمل ويعالج الإمساك

عسل النحل HONEY يمنع تسمم الحمل

عسل النحل HONEY يسهل وييسر الحمل على الحامل وكذلك الولادة .

يساعد عسل النحل HONEY على انقباض الرحم بعد الولادة، وبذلك يصل إلى حجمه الطبيعي، ويقل النزف، لذا يجب على الحامل ألا تنقطع عن تناول عسل النحل HONEY يوميا من وقت علمها بالحمل إلى وقت فطام طفلها.

العسل يقوى عضلة القلب ويعالج الذبحة الصدرية ويمنع الهبوط في ضغط الدم ويعزى ذلك لوجود الجلوكوز في العسل.

ثبت أن للعسل تأثيراً قاتلا للميكروبات مثل الميكروب السبحى، الميكروب العنقودي، وميكروب التيفود، كما أن للعسل تأثيرا قاتلا أيضا للفطريات والفيروسات.

يحتوى سكر عسل النحل HONEY على 40% سكر فركتوز، وقد أثبتت التجارب العملية والإكلينيكية أن الفركتوز أسهل في الامتصاص بواسطة الجسم عند مرضى السكر من الجلوكوز، وأنه يتم احتراقه في الخلايا بدون الحاجة إلى الأنسولين، كما يحتوى العسل على مواد مؤكسدة تجعل تمثيل سكره أكثر سهولة في الجسم فلا يظهر بنسبة مرتفعة في الدم ومما يساعد على تمثيله كذلك احتوائه على نسبة عالية جدا من البوتاسيوم.


Facebook Comment

c2

c3

c